السبت.. جمال سليمان يكشف أسرار مسيرته المهنية في برنامج «واحد من الناس»

آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2019 - 7:59 م بتوقيت القاهرة

في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" التي تذاع في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان السوري جمال سليمان، خلال حلقة برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار.

يتناول الحوار الكشف عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن مسيرته المهنية بسوريا ومصر، بالإضافة إلى تطورات الوضع في سوريا وكيفية الخروج من الأزمة الراهنة وأسبابها، وكيف كان مسلسل "حدائق الشيطان" بوابة وصوله إلى الجمهور المصري.

كما يتطرق الحوار إلى نشأته الفنية حيث ولد في مدينة دمشق في عام 1959، حصل على إجازة من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، ثم واصل الدراسات العليا، حيث حصل على درجة الماجيستير من قسم اﻹخراج المسرحي بجامعة ليدز في عام 1988، وبعد عودته إلى سوريا بدأ يمارس التمثيل في عدد كبير من الأعمال الدرامية، منها:"صلاح الدين الأيوبي، ربيع قرطبة، ملوك الطوائف، التغريبة الفلسطينية".

بدأت رحلة جمال سليمان مع العمل في الدراما المصرية منذ أواسط العقد الأول من الألفية الثالثة عندما جسد شخصية مندور أبو الدهب من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" في عام 2006، ومنذ ذلك الوقت قام ببطولة العديد من المسلسلات التليفزونية المصرية، من أهمها "قصة حب"، و"الشوارع الخلفية"، و"سيدنا السيد"، و"نقطة ضعف".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved