بالصور.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا يثير ضجة على السوشيال ميديا

آخر تحديث: الأحد 20 يونيو 2021 - 11:57 ص بتوقيت القاهرة

أثار ظهور حديث للفنانة المعتزلة، نورا، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها ممتنعة عن الظهور الإعلامي، وذلك وفقا لما جاء في "سبوتنك" عربي.

وشاركت مي، ابنة الفنان الراحل نور الشريف، صورا لها مع خالتها نورا، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

وأكدت مي نور الشريف، في صورتها مع خالتها، أنها في مقام والدتها الفنانة بوسي، كما تعتبرها صديقتها، وأشارت ممازحة إياها بالعامية إلى أنها "تجعلها تسير على العجين ولا تلخبطه"، في إشارة منها إلى أن خالتها حازمة جدا في تربيتها لها.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

وجذب أحدث ظهور للفنانة نورا اهتمام العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا"، وأكدوا أنها مازالت تحتفظ بجمالها التي كانت تتميز به على شاشة السينما.

وقررت الفنانة نورا، اعتزال الفن وارتداء الحجاب في عام 1996، بعد أن كانت متزوجة من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وتحقيقها نجومية من المشاركة في بطولة العديد من الأفلام الناجحة في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ومنها "العار" و"جري الوحوش" مع زوج شقيقتها نور الشريف، و"الكيف" و"نهر الخوف" مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

والفنانة نورا من مواليد 18 يونيو عام 1954، واسمها الحقيقي هو علوية مصطفى محمد قدري، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة بوسي، زوجة الفنان الراحل نور الشريف.

وتزوجت نورا من حاتم ذو الفقار، لكنها لم تدم طويلا بسبب إدمانه على المخدرات، لكنه أكد في لقاء إعلامي أنها ستظل دائما "حبه الأول والأخير".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved