في ذكرى مولدها.. قصة حب جمعت بين سحر رامي وحسين الإمام دامت لأكثر من ربع قرن

آخر تحديث: الأحد 20 يونيو 2021 - 10:33 ص بتوقيت القاهرة

ياسمين سعد

يحل اليوم (20 يونيو) ذكرى ميلاد الفنانة سحر رامي، التي ولدت عام 1961، وتبلغ من العمر 60 عاما، وتخرجت في المعهد العالي للباليه، وعملت في اﻹعلانات التليفزيونية، بينما تعتبر بدايتها الفنية الحقيقة من خلال الظهور مع الفنان سمير غانم في فوازير "فطوطة".

لم يدم مشوارها الفني طويلا حتى تزوجت سحر من حبيبها "حسين الإمام"، حيث بدأت قصة الحب التي جمعتهما، بعدما شاهدها في أحد الإعلانات، وطلب منها أن ترقص على أغنيات تخص فرقته، لكنها أخبرته أنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير "فطوطة" مع الفنان سمير غانم، ليضطر "الإمام" إلى أخبارها بمدى إعجابه بها، وطلب من والده أن يتزوجها، وهو ما حدث بالفعل، وأثمر هذا الزواج عن ولدين هما يوسف وسالم، ودام أكثر من ربع قرن حتى وفاة "الإمام".

عرض برنامج "ليلة العمر"، الذي كان يذاع على التليفزيون المصري، مقاطع طويلة من زفاف سحر رامي، وحسين الإمام، حيث ارتدت "سحر" فستانا أبيض بسيط، ووضعت شريطة بيضاء لتزين به رأسها، بحسب "الاستايل" الذي كان منتشرا في ذلك الوقت.

ظهر خلال الفيديو مقطع لـ"سحر" و"الإمام" وهما يرتديان الدبل احتفالا بالزفاف، وسط ضحكات من العائلة على أفشات "الإمام" المعهودة.

وقال "الإمام"، خلال البرنامج: "البشر بيحسوا ببعض، علشان كده سحر حست بمشاعري، والنصيب حقيقي، لما جه النصيب فعلا حسينا ببعض، ومشاعرنا كبرت مع الوقت، وصحيح ماعملناش الأغاني اللي اتكلمنا علشانها، لكن اتجوزنا".

وأشار إلى أنه أصرّ هو و"رامي" على أن يقوما بترتيب زواجهما وحدهما دون تدخل من الأهل، لأن هذه ستكون حياتهما الخاصة، كما ناشد جميع العائلات المصرية، ترشيد مصاريف الشبكة لأن الذهب أسعاره في ازدياد، قائلا: "الدهب مبقاش سعره زي زمان، والحياة لازم تمشي، فسهّلوا على العرسان الشبكة شوية".

يذكر أن الفنانة سحر رامي قامت بالعمل في العديد من الأفلام الدرامية الهامة، منها (كابوريا، حرب الفراولة، وأشيك واد في روكسي).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved