مؤلف «الموتى السائرون» يحسم الجدل.. «لينكولن» لن يشارك في الموسم التاسع

آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 2:48 م بتوقيت القاهرة

كتبت- فاطمة اللواء:

أكد "روبرت كيركمان" كاتب المسلسل الأمريكي "الموتى السائرون"، أن الموسم التاسع، سيشهد خروج الممثل البريطاني "أندرو لينكولن" الذي يقوم بدور الشرطي "ريك جرايمز"، وهي الشخصية الرئيسية للعمل الذي بدأ عرضه أكتوبر ٢٠١٠ على شبكة «إيه أم سي» الأمريكية.

وفي إجابته على تساؤل خروج بطل المسلسل من عدمه خلال لقائه مع موقع "IMDB" خلال ندوة بـ "سان ديجوو" ، قال "كيركمان" : "يبدو الأمر بهذا الشكل" ليحسم بذلك الجدل المستمر منذ أكتوبر الماضي.

وكانت تقارير صحفية كشفت قبل عرض الموسم الثامن في أكتوبر الماضي، عن خروج لينكولن.
وقال كيركمان، أن بُعد "لينكولن" عن أسرته لفترة طويلة هو السبب وراء قراره بإنهاء دوره في المسلسل، موضحا أن المسلسل سيختلف عن الرواية بعد خروج البطل الرئيسي.

يبدو أن "لينكولن" لن يكون الوحيد الذي سيغادر المسلسل في موسمه التاسع، حيث قالت "لورين كوهان" والتي تقوم بدور "ماجي" أنها ستظهر في عدد قليل من حلقات الموسم التاسع بعد توقيعها لمسلسل أخر في دور رئيسي بعنوان "ويسكي كافالير".

يذكر أن المسلسل تدور قصته حول الشرطي "ريك جرايمز" الذي يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مُدمرًا حوله، والموتى السائرون يجوبون الشوارع، ، وهو مبني على سلسلة القصص المصورة بالعنوان نفسه التي أعدها "روبرت كيركمان" و"توني مور" و"تشارلي أدلارد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved