قمصان: نسعى للتحسن قبل مواجهة الوداد.. وفايلر سيعطي الفرصة للبدلاء

آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 1:39 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد لفريق الأهلي، أن التتويج بالدوري، جاء عن جدارة واستحقاق، بعد تقديم لاعبي الأحمر أداء قوي على مدار موسم صعب.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية، عبر "راديو مصر": "أهنئ جماهير الأهلي ومجلس الإدارة واللاعبين وكافة الأجهزة الفنية والطبية والإدارية بالنادي بعد الحصول على اللقب الـ42 رسميًا".

وأضاف:" نشكر مجلس الإدارة الذي تحمل الضغوط الشديدة في الفترة الماضية، والهجوم الذي تعرض له في الفترة الماضية".

وواصل:" حسمنا لقب الدوري المصري خاصة بعد نتائج الدور الأول، قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، وكان هناك فارق نقاط كبير بين الأهلي وباقي المنافسيين".

وأشار: "فقدنا لاعبين كثيرين وهناك إصابات عديدة في صفوف الفريق، عاني الفريق من بعض الصعوبات في الفترة الماضية".

وواصل: "الفريق تأثر بدنيا بعد توقف الدوري، كان من الصعب العودة بنفس القوة بعد الغياب لعدة شهور عن المباريات".

وأردف: "فايلر سيبدأ إعطاء فرصة اللعب لكل اللاعبين وخاصة العناصر الشابة والناشئين الذين تم تصعيدهم، بالإضافة لبعض اللاعبين مثل حسين الشحات ومحمد محمود وكهربا، كما سيتم إشراك وليد سليمان أساسيا في المباريات المقبلة بعدما كان يشارك كبديل".

وشدد: "الاستعانة بـ أحمد فتحي في لقاء الاتحاد السكندري في مركز المساك كان لها اسباب، وسبق وشارك في نفس المركز، وهو أحد الحلول الجيدة، وسبق ولعب عدة مباريات، نبحث عن حلول وأكثر من طريقة".

واختتم: "لعبنا بعد فترة التوقف بأكثر من طريقة في المباريات الماضية، نسعى لتطوير الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved