مدرب منتخب الجزائر يلوم البلايلي

آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 10:15 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

وجه جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري اللوم على يوسف البلايلي، بعد أن رفض العودة إلى تدريبات أهلي جدة من جديد.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «الشروق» التونسية، فإن جمال بلماضي لم يقبل تصرفات أفضل لاعب له في منتخب محاربي الصحراء بعد أن فوت فرصة التدريب واللعب مع فريقه بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا، بجانب غضب مدرب أهلي جدة من تصرفات الغير الاحترافية التي قام بها البلايلي.

وكان بلايلي رفض العودة إلى فريقه أهلي جدة السعودي رغم المساعي التي قام بها الأخير، منها إرسال طائرة خاصة إلى الجزائر لإعادته إلى السعودية، والمشاركة مع أهلي جدة في منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة  التونسية بأن والد بلايلي ووكيل أعماله تحجج في نفس الوقت بأسباب مختلفة والتي بسببها رفض نجله العودة إلى السعودية، ولعل أبرزها تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

وأكملت صحيفة الشروق أن والد بلايلي يبحث حاليا عن فريق جديد لابنه، بعد أن قررت إدارة أهلي جدة عدم الاحتفاظ به بسبب عدم انضباطه وجديته، في وقت عاد فيه كل لاعبي المنتخب الوطني، وخاصة المحترفين على وجه التحديد، إلى التدريبات والمنافسة.

يذكر أن تقارير إعلامية أشارت إلى تعاقد النادي الأهلي بشكل نهائي مع الجزائري يوسف البلايلي ضمن خطة الفريق الأحمر لتدعيم صفوف فريقه للموسم الجديد.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved