فالفيردي: لو سنحت لي الفرصة لعرقلت موراتا بشكل مختلف

آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

استرجع الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، لقطته الأشهر مع النادي الملكي، عندما عرقل ألفارو موراتا في نهائي كأس السوبر أمام أتليتكو مدريد وغادر الملعب مطرودا ليمنعه من تسجيل هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة «الموندو» الإسبانية: «شعرت أنها لعبة المباراة، ولو سنحت لي فرصة فعل شيء آخر مثل جذبه من القميص على سبيل المثال أو عرقلته بشكل مختلف، لفعلت ذلك، حتى لا أضطر إلى ضربه بهذه الطريقة، لكني اتخذت ذلك القرار وهذه هي كرة القدم، أقاتل من أجل فريقي وسأفعل ما يتطلبه الأمر من أجل هذا الشعار».

كما تحدث نجم ريال مدريد عن تجربته للعيش في العاصمة الإسبانية، حيث قال: «جئت إلى العالم الأول، أنتم ترون الأمور طبيعية هنا في إسبانيا، لكن بالنسبة لي فقد رأيت أمورًا مذهلة، الناس متحرضون للغاية ويستقبلونك بشكل رائع».

وأضاف اللاعب الأوروجوياني: «هناك أمان في الشوارع، وهو شيء أقدّره كثيرًا لأني آتي من بلد غير آمن لدرجة كبيرة حيث تخرج للتمشية ولا تدري ما سيحدث لك وقد تتعرض للسرقة، بينما هنا خرجت للتمشية وتعرفت على مدريد والوضع كان جيدًا بالنسبة لي».

وتابع: «عندما جنيت أموالًا كثيرة، طلبت من والديّ أن يتوقفا عن العمل، كان هذا هدفي منذ البداية، وهذه هي الجائزة التي يستحقانها بعد أن قاتلا كثيرا، لقد عملا كثيرا».

نجم ريال مدريد كشف وقع أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة على النادي الملكي، حيث قال: «كنا في الإجازة، ولم نتحدث عن الأمر في (جروب) اللاعبين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved