جلدية قنا تستقبل أكثر من 18 ألف حالة خلال شهر أغسطس الماضي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 7:18 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور


أعلن الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، نجاح مستشفي الجلدية بقنا في استقبال أكثر من 18 ألف حالة مرضية خلال شهر أغسطس الماضي، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

يأتي ذلك استمرارا لجهود الفرق الطبية بمستشفيات محافظة قنا سواء بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية في تقديم الخدمات الصحية المختلفة لأبناء المحافظة.

وأشار تواضروس إلى أن مستشفى الجلدية بقيادة الدكتور أحمد الحساني مدير مستشفى الجلدية والتي تعد أحد أهم المستشفيات بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية الشاملة والمتكاملة للمواطنين ذوي الأمراض الجلدية، من خلال فريق طبي متكامل من أطباء الجلدية والصيادلة والتمريض والفريق المعاون والذين يعملون سويا على استقبال المرضى وتقديم الدعم لهم.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد الحساني مدير المستشفى، أن المستشفي تعمل علي استقبال جميع المرضى على مستوى مراكز المحافظة أيام السبت والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع، واتخاذ كافة إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي بين المرضي وتوافر كافة سبل مكافحة العدوي بين المرضي بعضهم البعض؛ حرصا على سلامة الجميع ورعاية لصحتهم وسلامة ذويهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved