الاتحاد العربي يكشف مواعيد المباريات المتبقية من كأس محمد السادس

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:30 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

كشف طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، عن مواعيد المباريات المتبقية في المسابقة المذكورة.

وقال آل الشيخ في تصريحات على قناة الرياضية السعودية، إن الاتحاد والشباب السعوديين المؤهلين للمربع الذهي للمسابقة العربية اتفقا على تحديد موعد مباريات نصف النهائي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأضاف مدير البطولة العربية أن إدارة المسابقة تنتظر اتفاقا ثانيا بين الرجاء الرياضي و الإسماعيلي بخصوص موعد مباراة الإياب المقررة بينهما في الدار البيضاء، خاصة بعد أن تم إجراء مباريات الأهلي والزمالك اللذين لعبا أمام الوداد والرجاء بالمغرب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا دون جماهير.

وأكد آل الشيخ أن الأسبوع المقبل سيتم تحديد موعد الإياب بين الرجاء والإسماعيلي، وسينتهي الدور نصف النهائي في منتصف يناير، على أن يكون النهائي في أواخر الشهر نفسه.

وأبدى مدير البطولة العربية دهشته من الأخبار التي تحدثت في وقت سابق عن إلغاء البطولة العربية بسبب كورونا، مشددا أن المسابقة المذكورة ا لا تقل أهمية عن البطولات القارية، وأصبحت مطلب لكبار الأندية خصوصا في إفريقيا.

واختتم آل الشيخ حديثه "هناك مواجهة تجمع فريقين سعوديين ذهابا وإيابا دون صعوبة، وأي فريق سيعتذر عن عدم الاستكمال لأي ظرف بعد مشاركته بالبطولة، سيتم توقيع العقوبات بحقه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved