1 ديسمبر.. إذاعة أولى حلقات «كلمة ورد غطاها» عبر موجات الشرق الأوسط

آخر تحديث: الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 5:45 م بتوقيت القاهرة

تٌطلق الإذاعة المصرية مطلع ديسمبر المقبل، برنامجها الجديد "كلمة ورد غطاها" عبر أثير شبكة الشرق الأوسط، والذي يكتبه الصحفي محمد الشبّه، ويقدمه الإعلامي دكتور عمرو الليثي، ويشارك بالتمثيل فيه الفنان القدير أحمد صيام ويخرجه الإذاعي تامر حسني.

"كلمة ورد غطاها" سيمي دراما إذاعية يقدم من خلالها عمرو الليثي تجربة جديدة في الأداء الإذاعي، فيما يجسد الفنان أحمد صيام فيه شخصيات درامية غريبة ومتنوعة من المصريين بأسلوب كوميدي، ويلقي الضوء من خلالها على عاداتهم وسلوكياتهم التي نقابلها في حياتنا اليومية، كما يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل ساخر وأسلوب مبسط، كما يتناول البرنامج بالنقد المباشر ظواهر مرفوضة في المجتمع ومناقشة كفيفة التصدي لها وعلاجها.

تنطلق أولى حلقات "كلمة ورد غطاها" عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط اعتبارا من الأحد الأول من ديسمبر المقبل، في الساعة 8 صباحا، وتعاد الساعة 4 عصرا، والبرنامج يذاع من الأحد إلى الخميس أسبوعيا.

وكان الإذاعي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية قد اتفق مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على تقديم برنامج إذاعي يومي على شبكة إذاعة الشرق الأوسط، على أن تبدأ إذاعته مع بداية الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة المصرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved