فيديو.. خالد أبو بكر عن أنباء إجراء تعديلات وزارية قريبا: الرئيس السيسي ليس له كتالوج

آخر تحديث: الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 1:54 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

علق الإعلامي خالد أبو بكر، على الأنباء الصحفية الخاصة بإجراء تعديلات وزارية قريبًا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلًا: «إلى كافة الصحفيين في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس له كتالوج».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء أمس الثلاثاء، أنه من الصعب قراءة أو توقع الأسماء أو التوقيت أو عدد الوزراء الذين سيتم تغييرهم والمحافظين، لافتًا إلى أن الفهرست الخاص بـ«السيسي» مختلف ومغاير للتوقعات.

ولفت إلى أن إمكانية الحصول على معلومة من الرئيس حول أحد التعديلات، ثبت فشله خلال الخمس سنوات الماضية، موضحًا: «هتلاقيه طالع بشخصية متتوقعهاش وتلاقي وزير مشي ويرجعه تاني زي وزير السياحة، الرئيس ليس لديه الاعتبارات التي تشغل الرأي العام وإنما اعتبارات المصلحة».

وأشار إلى أحقية المواطن في تقييم عمل الوزراء ورئيس الجمهورية لأنه صاحب رأي مؤثر ومسموع كالصحفيين، في ظل مصر الجديدة التي تتمتع بالحرية وسيادة القانون، مردفًا: «مصر الجديدة كده أنت تقيم عمل كل هؤلاء، هل يؤثر في بقاء وزير الداخلية أو رحيله؟ نعم يؤثر، وزير الداخلية أقسم اليمين على رعاية مصالحك لتكون راضي، ورئيس الجمهورية أيضًا، هناك وقت ستقف أمام الصندوق الانتخابي للإدلاء بصوتك وتكون أنت المقرر».

https://youtu.be/bJDaYCf3RY4

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved