مورينيو: السيتي مرشح بقوة للفوز بالدوري بالإنجليزي ولكننا نريد الانتصار عليهم

آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 2:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على أهمية الفوز على مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء غدٍ، السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «فقط أريد الوصول للنقطة الـ20 بعد المباراة».

وعن إمكانية قص شعره كما فعل بعد الفوز على السيتي الموسم الماضي، قال المدرب البرتغالي: «لا أؤمن بالخرافات، في كرة القدم هناك أشخاص يعيشون على القيام بنفس الأمور لتحقيق الفوز، أنا على النقيض، أتمتع بالبساطة».

وأضاف: «مانشستر سيتي أصعب الآن من قبل، عندما واجهناهم كان ليفربول البطل بالفعل، وبالتالي افتقدوا للطموح، الأمر مختلف الآن والدوري مفتوح أمام كل الاحتمالات، وهم مرشحون بقوة في سباق الفوز باللقب».

في سياق متصل، أثنى المدرب البرتغالي على قائمة فريقه، حيث قال: «القائمة جيدة ومتوازنة، هناك 2 من اللاعبين في كل مركز، إلى جانب العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في أكثر من مركز، بالطبع هناك قوائم قوية أخرى في الدوري وأندية تتفوق علينا، ولكني سعيد بما أملكه، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق الكثير معًا، أحب تلك المجموعة».

ويعول مورينيو على خبرة بيل كثيرًا، حيث قال: «من المهم أن يقدر الآخرين تلك الخبرة، ويدركوا أنهم إذا حافظوا على المستوى العالي، سيتمكنوا من الفوز، أحب كيفية تطور قائمتي، وطريقة تفاعلهم بعد السقوط أمام إيفرتون، وطريقة التفاعل مع الأمور السلبية والإيجابية أيضًا مثل التفاعل بعد الفوز 6-1 في أولد ترافورد».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved