كومان: السؤال عن علاقة ميسي وجريزمان «عدم احترام»

آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 3:13 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن علاقة ثنائي الفريق ميسي وجريزمان، بعد تصريحات وكيل أعمال اللاعب الفرنسي مؤخرًا وردود أفعال ميسي تجاه أسئلة الصحفيين حول هذا الموضوع.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أتلتيكو مدريد، حول ردود أفعال ميسي عند سؤاله بعلاقته بجريزمان، قائلًا:" أتفهم أن ميسي كان غاضبًا، يسألونك عن جريزمان بعد هذه الرحلة الطويلة، أعتقد أنه عدم احترام".

وأضاف:" الصحفيون يبحثون عن الجدل، لكنني لم أرى أي علاقة سيئة بين ميسي وجريزمان في غرفة تبديل الملابس، الشخص الذي قال هذا الكلام ترك جريزمان منذ 3 سنوات".

وأكد المدير الفني الهولندي:" يجب أن أدافع عن ميسي، لأنه بعد رحلة سفر لمدة 15 ساعة، يخضع للفحص في المطار لساعة كاملة، ثم طرح عليه الصحفيون الكثير من الأسئلة، ما قدمه ميسي لبرشلونة أمر لا يصدق، وهو الوحيد صاحب القرار بشأن مستقبله".

وأجاب كومان عن رحيل ميسي عن برشلونة، قائلًا:" لا يزال لديه سنة واحدة في تعاقده مع الفريق، ومن وجهة نظري الشخصية لابد من أن يبقى هنا، ولكنني لست الشخص الذي يجب عليه إقناعه، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

وأجاب كومان عما إذا كان يشعر بالارتياح لغياب لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد، عن مباراة الغد أمام برشلونة، قائلًا:" لا، ولكننا لدينا أيضًا إصابات مهمة، وأي مدرب يعلم جيدًا أنه من الممكن أن يخسر لاعبين بسبب الإصابة أو كورونا".

 وتطرق كومان للحديث عن حالة كوتينيو الصحية، قائلًا:" لقد كان يتدرب لمدة إسبوع تقريبًا، وعلينا التحدث مع الإطباء حول الوقت الأفضل للمشاركة في المباريات، سواء بالمشاركة أساسيًا أو من مقاعد البدلاء".

وأتم كومان حديثه بالحديث عن تجديد بيب جوارديولا تعاقده مع مانشستر سيتي، قائلًا:" سعيد من أجله، إنه مرتاح للغاية في السيتي، ويرغب في الاستمرار في النادي الذي يحبه، لقد هنأته بالأمس على تجديد تعاقده".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved