50 مليون جنيه استثمارات جديدة بمنتجع «ثرى كورنرز هابى لايف ــ مرسى علم»

آخر تحديث: السبت 20 نوفمبر 2021 - 7:55 م بتوقيت القاهرة

طاهر القطان:

قامت الشركة المالكة لمنتجع ثرى كورنرز هابى لايف مرسى علم بضخ استثمارات جديدة تتجاوز 50 مليون جنيه لزيادة الطاقة الاستيعابية للفندق بعد زيادة الحركة الوافدة لمدينة مرسى علم عقب عودة أهم الاسواق المصدرة للسياحة إلى مصر ممثلة فى أسواق ألمانيا ورسويا وأوكرانيا وبريطانيا وبولندا والتشيك وصريبا. صرح بذلك الخبير السياحى رامى فايز عضو مجلس إدارة غرفة الفنادق بالبحر الاحمر ورئيس مجلس إدارة الشركة المالكة لمنتجع ثرى كورنرز هابى لايف مرسى علم.
وأضاف فايز أنه سيتم إضافة 70 غرفة جديدة لفندق ثرى كورنرز هابى لايف مرسى علم لترتفع الطاقة الاجمالية للفندق إلى 370 غرفة باستثمارات تتجاوز 50 مليون جنيه.. مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح التوسعات الجديدة خلال النصف الأول من العام المقبل 2022 طبقا للخطة التى أعدتها الشركة المالكة للانتهاء من هذه التوسعات.
وأشار عضو مجلس إدارة غرفة الفنادق بالبحر الاحمر إلى أن مدينة مرسى علم بمنطقة البحر الأحمرتشهد حاليا ضخ استثمارات جديدة فى تطوير وزيادة التوسعة للعديد من المشروعات السياحية والفندقية بالمنطقة، حيث سيتم قريبا افتتاح ما يزيد على 20 مشروعا سياحيا جديدا بعد الانتهاء من معظم المرافق وخدمات البنية الاساسية الخاصة بهذه المشروعات وذلك لتعويض نقص الطاقة الفندقية بهذه المنطقة الواعدة بسبب استمرار غلق العديد من المنشآت الفندقية بها بعد تعرضها لخسائر فادحة بسبب الازمات المتتالية التى مرت بها السياحة.
وأوضح الخبير السياحى رامى فايز أن مرسى علم تشهد حاليا انتعاشة سياحية كبيرة حيث ارتفعت فيها الاشغالات الفندقية إلى أكثر من 80 % فى معظم الفنادق ومن المتوقع ان تصل إلى 100 % فى أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.. لافتا إلى أن الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال شهر أكتوبر الماضى زادت بنسبة 35 % عن شهر أكتوبر 2020 وهو ما يبشر بعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية تدريجيا خلال الفترة القادمة والوصول إلى معدلات الذروة فى 2010 و2019.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved