إبراهيم عيسى: حماس عندها عمى ألوان وستعلن انتصارها بمجرد الحديث عن أي هدنة

آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 10:50 م بتوقيت القاهرة

شيماء رزق

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قادة حركة حماس يتحدثون عن دحر قوات الاحتلال الإسرائيلي ردا على ما يرتكبه بحق المدنيين الفلسطينيين.

وأضاف خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، والمذاع على قناة «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «قادة حماس عندهم عمى ألوان، ولا يرون إلا حقيقتهم الخاصة بأن المقاومة تحقق مكاسب وانتصارا»، موضحا أن غزة الآن محتلة والعملية البرية دخلت في المرحلة الثانية والتوغل في وسط غزة.

ولفت إلى أن المصائب تزداد ولا يرون إلا أن المقاومة تنتصر وصامدة وناجحة، مضيفا أن حماس ترى نفسها نابليون مهما كان الحديث عن الحقائق والوجع والألم، ولن يشعروا بالمواطنين الفلسطينيين.

وأشار إلى أن حماس ستعلن انتصارها بمجرد الحديث عن أي هدنة، موضحًا أن جمهور الإخوان المسلمين والتيار الإسلام السياسي، ومؤيدي حماس رأيهم الآن هو انتصار حماس على إسرائيل، في حين أنها بمرحلة اندحار تام تتعلق بإدارة حوار حول قضية شديدة الأهمية وهي القضية الفلسطينية.

وأعلن المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، إنّ المقاومة نجحت خلال الساعات الـ72 الماضية في استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية، في كلمة مُسجلة، مساء الإثنين، ومن بين هذه الآليات عشر ناقلات جند، كانت بقذائف الياسين 105.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved