لاعبة سلة الأهلي: كلمات الخطيب ساهمت في تتويجنا بكأس السوبر

آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 11:10 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكدت دينا عمرو، قائد الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، أن كأس السوبر الذي حصل عليه الفريق على حساب الجزيرة يعتبر بمثابة ‏هدية للجماهير، بعد خسارة لقب دوري المرتبط قبل عدة أيام.

وقالت دينا عمرو في تصريحات رسمية: "دخلنا مباراة السوبر أمام الجزيرة بهدف واحد، وهو الفوز باللقب، والتأكيد أن خسارة بطولة لا يمكن أن تبتعد بنا ‏عن مسار البطولات الذي اعتادت عليه الجماهير".

وأضافت: "الحمد لله على الفوز بالبطولة، خاصة أنها جاءت على حساب منافس محترم، وفي فترة حرجة للغاية بسبب ضيق الوقت".

ووجهت دينا عمرو الشكر إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على مساندته للاعبات والجهاز الفني خلال جلسته الأخيرة، ‏وهو ما منح الجميع دوافع كبيرة أسهمت في الفوز بالبطولة الغالية.

يُذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كان قد حرص على الاجتماع مع لاعبات الفريق الأول لكرة السلة سيدات وجهازهن الفني والإداري والطبي، أمس الأحد، في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

وتحدث رئيس النادي عما حققه الفريق من نتائج رائعة في الموسم الماضي، وحصده كل البطولات التي شارك فيها، وأن هذا الإنجاز من المفترض أن يمنح الفريق دوافع جديدة لمواصلة المسيرة المتميزة.

وأشار الخطيب إلى أن النتائج الأولية في بداية هذا الموسم لم تكن بالقدر الذي يليق بالفريق وإمكاناته الفنية والبدنية، وأنه لا بد أن تكون هناك مراجعة سريعة والوقوف على أسباب ذلك، خاصة أنه يبدو أن النجاحات التي تحققت في العام السابق البعض قد ارتكن إليها، وهو ما حذر منه في حفل التكريم الذي أقيم في نهاية الموسم الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved