فيديو.. السياحة: أسعار تذاكر الطيران بمبادرة شتي في مصر غير مسبوقة

آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 4:42 ص بتوقيت القاهرة

أمل محمود

قالت الدكتورة غادة شلبي، نائبة وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، إن مبادرة «شتي في مصر» تمت بالتعاون بين وزارتي السياحة والطيران، لدعم تذاكر الطيران للمناطق البعيدة بأسعار غير مسبوقة.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء أمس الأربعاء، أن توحيد أسعار تذاكر الطيران أمر يحدث لأول مرة من خلال مبادرة «شتي في مصر»، موضحة أن الدولة تحاول دفع المواطنين للخروج في الأماكن المفتوحة في الواء والشمس لزيادة مناعتهمفي مواجهة كورونا.
وأشارت إلى استهداف المبادرة للأسرة التي ترغب بقضاء أجازة، ذاكرة أنه تم مراجعة الضوابط والإجراءات الاحترازية بالفنادق التي تدخل في إطار المبادرة، وحصولها على شهادة العلامة الصحية.
وذكرت أن سعر إقامة الفرد بالفنادق ثلاثة نجوم 300 جنيه لليلة الواحدة، و750 جنيه بالفنادق ذات الخمسة نجوم، شاملة الوجبات، لافتًا إلى أن المبادرة تستهدف تنشيط السياحة واستعادة الاقتصاد لدى العاملين بقطاع السياحة.
وأكدت أن الدولة حريصة على دعم العاملين بقطاع السياحة، خاصة بعد توقفها نظرًا لظروف الجائحة، مضيفة أنه لا يوجد دخول لهذه الفئات منذ ما يقارب 10 أشهر.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved