الإعلامي نيشان يتنكر في شخصية صقر على مسرح برنامج أنت مين

آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

مفاجآت مستمرة يفصح عنها المشاهير أسبوعيا بالكشف عن هوية أحدهم من خلال البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- أنت مين؟" على "MBC مصر".

وفي الحلقة السابعة، التي عرضت مساء أمس الأربعاء، كشف الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان عن هويته هو الذي كان متنكرا بشخصية الصقر، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت.

وعلق بالقول إن ميزة هذا البرنامج أن القناع فيه مطلوب للتنكر وإخفاء الشخصية، بينما نحن في الحياة نعتبره جزءا من حياتنا ونطل كل يوم بقناع مختلف، قائلا: "أنني استمعت جدا بالتجربة".

وفي البداية، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين المؤلفة من النجوم الأربعة سيرين عبد النور، ومهند الحمدي، وحسن الرداد، وقصي خولي، وبالمشاهير المتنكرين الذين ظهروا تباعا على المسرح، ليقدموا استعراضاتهم الفنية متنكرين في شخصيات كوبرا، أو شيتا، أو الصقر، أو الطاووس، أو شهرزاد، أو الذئب.

وقد سبق ظهور كل منهم ملف الأدلة المعتادة التي تكشف عن بعض مفاصل وحياة الشخصيات، مضيئة على تجاربهم المهنية والإبداعية، وإن كانت بعض المعلومات الواردة فيها مضلّلة.

وقد حرص المحققون، على تصويب خياراتهم والربط بين ملفات الأدلة في الحلقات السابقة، وبين تلك التي اعتمدت في هذه الحلقة، لكنهم لم يصيبوا في توقع هوية المشاهير، لاسيما هوية الصقر.

وفي الحلقة القادمة، يكمل خمسة مشاهير متنكرين فقط الرحلة على خشبة المسرح، فيطلّ كل من الطاووس، أول شيتا، أو شهرزاد، أو الذئب، أو. كوبرا لأداء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة.

ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوج واحد منهم فقط في الحلقة الختامية، فمن منهم سيصل إلى المراحل الأخيرة من البرنامج؟.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved