جد الطفلة التي جردها والدها من ملابسها: مش عاوز يسجلها باسمه

آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 4:35 ص بتوقيت القاهرة

أمل محمود

قال بسيوني محمد فهمي، جد الطفلة التي جردها والدها من ملابسها وهدد بحرقها، إنه قام بتهديده بالضرب صباح أمس، موضحًا أنه توجه إلى القسم لتحرير محضر ضده.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة» مساء أمس الأربعاء، أنه عندما وصل لمنزله، طلب منه والد الطفله ابنته، مشيرًا إلى أن الطفلة ووالدتها يقيمان في منزله حاليًا، نظرًا للخلافات بينها وبين زوجها.
وتابع: «أهلي قالولي أعطي له البنت منعًا للمشاكل، فدخلته خدها وهي نايمة، مفيش دقيقتين سمعت صوت صريخها في الشارع وبيجردها من ملابسها»، مضيفًا أن والد الطفلة لا يريد أن يسجلها باسمه لكي لا يدفع نفقة.
ويذكر أنه تم القبض على المتهم بتجريد طفلته الرضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، حيث تبين أن المتهم من مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم والد الطفلة، وقام بفعل ذلك بسبب خلافات أسرية مع زوجته والدة الطفلة.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لقيام شخص بتجريد طفلة رضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، وسط صرخات الطفلة، مما آثار استياء المواطنين، مطالبين الجهات الأمنية بالقبض على المتهم بارتكاب تلك الفاجعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved