عمرو أديب مستنكرا التشاؤم قبل مواجهة المنتخب وكوت ديفوار: حفّلوا عليهم لما يخسروا

آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 10:46 م بتوقيت القاهرة

أبدى الإعلامي عمرو أديب، استغرابه من حالة التشاؤم التي أثيرت عقب تحديد مصير المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخب كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقال خلال برنامجه "الحكاية" على شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن التعليقات التي تتحدث عن هزيمة ساحقة للمنتخب تمثّل "تكسير مقاديف" للاعب المنتخب ومديره الفني.

وأضاف أنه لا يعارض انتقاد لاعبي المنتخب لكن يجب تشجيعهم من الآن، وقال - مخاطبًا الجمهور: "حفّلوا عليهم لما يخسروا مش قبل الماتش.. مش فاهم ليه بتعملوا كده مع اللاعيبة قبل المباراة، ما نقف معاهم أفضل".

وأشار إلى أن لاعب منتخب الجزائر رياض محرز أضاع ضربة جزاء أمام كوت ديفوار لكنّ معلق المباراة الجمهور احتفل بلاعبه ومنتخبه على الرغم من الخروج من الدور الأول.

وتابع: "إذا (منتخب الجزائر) عنده رياض محرز إحنا عندنا 100 رياض محرز.. عندنا صلاح وحجازي وعبد الله السعيد وشريف المخيف.. حتى محمد عبد المنعم اللي لسه صاعد".

ويخوض المنتخب الوطني، مباراة منتظرة يوم الأربعاء المقبل، أمام نظيره الإيفواري في دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

منتخب الفراعنة تأهل للدور ثمن النهائي، بعد حلّ وصيفًا في دور المجموعات، خلف نيجيريا التي صعدت أولًا لتضرب موعدًا مرتقبًا مع منتخب تونس في الدور نفسه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved