وزير ‏السياحة والآثار يشارك في عزاء نجل عبدالمنعم سعيد

آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 8:07 م بتوقيت القاهرة

شارك وزير ‏السياحة والآثار الدكتور خالد العناني في عزاء المهندس شادي، نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبدالمنعم سعيد، في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وكان شادي، قد وافته المنية الثلاثاء الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وجرى تشييع الجثمان ظهر أول أمس الأربعاء من مسجد فاطمة الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس.

وكان قد بعث رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، ببرقية تعزية إلى سعيد، في وفاه نجله شادي، وأرسل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ برقية عزاء مماثلة.

وتقدم وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين، بتعازيه إلى سعيد، وتقدمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وأعضاء الهيئة، بخالص العزاء والمواساة لسعيد.

كما نعاه رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ونقيب الصحفيين ضياء رشوان عبر صفحته على «فيس بوك» وقال: «بمزيد من الحزن والأسى أنعي المهندس شادي سعيد، نجل الصديق الغالي الدكتور عبدالمنعم سعيد»، مضيفًا: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته الكريمة في مصابهم الجلل، داعين الله سبحانه أن يربط على قلوبهم ويصبرهم على ما ابتلاهم به، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

ونعى الدكتور عمرو الشوبكي مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الفقيد، وقال: «قلبي مع الدكتور عبدالمنعم سعيد الموقف اليوم أثناء تشييع جثمان نجله كان صعب وحزين ومؤلم، الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبر والده ووالدته وشقيقه، وخالص العزاء للجميع ولا أرانا الله جميعا مكروها في عزيز».

وعبدالمنعم سعيد هو مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الأسبق، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved