موسيماني : أتمنى حسم تجديد تعاقدي مع الأهلي قبل انطلاق مونديال الأندية

آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 7:56 م بتوقيت القاهرة

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يتمنى حسم تجديد تعاقده مع النادي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لكأس الرابطة:" لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي حتى الآن بشأن تجديد عقدي".

وتابع :" يتم التفاوض معي منذ قبل لقاء كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير، أنه أمر غير جيد أن تستمر المفاوضات لفترة طويلة بين وبين الإدارة خاصة وأنني أريد الاستمرار مع الأهلي والإدارة ترغب في استمراري".
وأضاف موسيماني أن أمير توفيق يتفاوض حالياً مع وكيلة أعمالي، أتمنى أن يتم تجديد التعاقد قبل سفر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف :" لو لم أكن مديرا فنيا لنادي بحجم النادي الاهلي لم استطع الفوز ببطولتين دوري أبطال أفريقيا وبطولتي السوبر الأفريقي وبرونزية كاس العالم و يجب أن يتم احترام مساهماتي مع الفريق، أقولها صريحة أريد أن استمر لا أجيد اللعب والمراوغة".

وقال المدرب الجنوب أفريقي:" إذا لم يكن هناك نصيب في تجديد العقد لن يكون بسبب رفضي الاستمرار مع الأهلي، ومن الطبيعي أن يتم تغيير المدربين كل فترة ولكني سأستمر مع الفريق ".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved