مشاركة مصرية قوية فى معرض بلجراد الدولى للسياحة

آخر تحديث: الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:14 م بتوقيت القاهرة

طاهر القطان

انطلقت أمس فعاليات الدورة 42 لمعرض بلجراد الدولي للسياحة (ITF Belgrade International Tourism Fair)، الذي يعقد بالعاصمة الصربية بلجراد، خلال الفترة من 20 وحتى 23 فبراير الجاري، بمشاركة مصرية قوية من القطاع السياحى الرسمى والخاص.

وتشارك مصر ممثلة في وزارة السياحة والآثار، بوفد رسمي رفيع المستوى من القطاع السياحي الحكومي والخاص برئاسة غادة شلبي نائبة وزير السياحة والآثار لشئون السياحة ويمثل الجناح المصرى عدد كبير من الفنادق وشركات السياحة.

وقال محمد عيد سليمان، مدير التسويق بمجموعة بيك الباتروس للفنادق والمشترك في المعرض، إن مشاركة مصر في المعارض السياحية يساهم بشكل مباشر في فتح أسواق سياحية جديدة وتنشيط للحركة السياحية الوافدة الي مصر.

وأضاف سليمان في تصريحات صحفية، أن الجناح المصرى يشهد إقبالا كبيرا من زائري المعرض كون مصر ضيف شرف المعرض وبأن مصر غنية بالمواقع السياحية المميزة التي تجعلها على خريطة السياحة العالمية، ويمثل المعرض أكبر تجمع سياحي فى جنوب شرق أوروبا ومستمر منذ أكثر من 40 عاما.

وشهدت الدورة الماضية للمعرض مشاركة 880 عارضا من كبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من 43 دولة، كما حظى بحضور 58000 زائر من المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved