8 مسلسلات إذاعية على الراديو في شهر رمضان

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 3:41 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس:

تنافس الإذاعة في الموسم الرمضاني بعدد من مسلسلات كبار النجوم، والتي تقدمها لمستمعيها على مدار أيام شهر الصيام، ويأتي في مقدمتها الفنان يحيى الفخراني، الذي يشارك بمسلسل «أحلام شهرزاد»، وهو العمل الذي قدم نسخة منه تحمل نفس الاسم قبل 8 سنوات، ويذاع المسلسل عبر الراديو 9090 في الساعة 2:20 مساءً.

المسلسل معالجة درامية وحوار للدكتورة لميس جابر، وهو مأخوذ عن رائعة عميد الأدب العربي طه حسين التي تحمل نفس الإسم، وتشارك في بطولته مع الفخراني الفنانة حنان مطاوع، والتتر من غناء سميرة سعيد.

ويشارك أيضا الفنان بيومي فؤاد مع رنا رئيس وعمرو وهبة، في المسلسل «كارت أحمر»، والذي يذاع خلال الشهر على موجات الراديو 9090 في الساعة 3:20 عصرا، كما يذاع مسلسل كوميدي بعنوان «مين في دول؟» على نفس المحطة، وهو من بطولة الفنانة إيمان السيد، ومحمد نشأت، ويذاع في الساعة 4:20 مساءً.

وينافس الفنان أحمد حلمي في الموسم الرمضاني بالمسلسل الإذاعي «مطلوب عريس»، والذي يشاركه بطولته كلا من هنا الزاهد، وسامي مغاوري، ويذاع العمل على موجات راديو النيل في الساعة 4:10 مساءً.

فيما يشارك الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، بالمسلسل الإذاعي «رأس رجاء وصالح»، والذي يضم أيضا الفنان بيومي فؤاد، ويذاع العمل على قنوات راديو النيل في الساعة 2:10 مساءً.

ويلعب الفنان أكرم حسني بطولة المسلسل الإذاعي الكوميدي «صلاح التلميذ»، ويشاركه في العمل كلا من شيري عادل، وإبرام سمير، ومصطفى غريب، وعمرو عبدالعزيز، ويذاع المسلسل على راديو النيل في الساعة 5 مساءً.

وتقدم الفنانة نيللي كريم بالتعاون مع الفنان محمد فراج سيت كوم يحمل إسم «اعترافات خوخة»، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في الخامسة مساءً، وتدور أحداثه حول خيرية (خوخة) التي تعيش عالمين متناقضين، العالم الواقعي إذ تبدو خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تبدو له أنها تحبه وتحترمه وتبدو كذلك مع عائلته، وتشعر بأنها خادمة للجميع، وكذلك في مكان عملها إذ تعمل موظفة في بنك قطاع عام، أما العالم الثاني المتناقض فهو عالم مذكراتها وصفحتها بموقع «فيسبوك».

ويشارك الفنان أحمد أمين مع الفنانة مي كساب، في بطولة المسلسل الإذاعي «سمير وزكية والمنظمة السرية»، ويشاركهما البطولة كلا من سامي مغاوري، ومحمود البزاوي، ومحمد طعيمة، وهو من تأليف هيثم رزق، وإخراج مصطفى منير، ويذاع على راديو إنرجي في الساعة 6:15 مساءً.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved