فيديو.. عفاف مصطفى: ريهام حجاج قطة في اللوكيشن.. لا بتهين حد وصوتها مش عالي

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2023 - 8:13 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة عفاف مصطفى، إن الفنانة ريهام حجاج تتعرض لحملة ممنهجة، واصفة كل ما يثار حولها من شائعات بأنه «منتهى الظلم والافتراء».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «بنت البلد»، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أنها تعاونت مع «حجاج» في مسلسل الكبريت الأحمر، وتتعاون معها الآن بمسلسل «جميلة»، المزمع عرضه في شهر رمضان.

وأشارت إلى أن ريهام شخصية تتسم بمنتهى التواضع والطيبة، معقبة: «لما تعاونت معها لقيت قطة قاعدة في اللوكيشن، لا تسمعها بتهين حد ولا صوتها عالي، بتمشي مع إرشادات المخرج، وطيبة وكريمة جدًا مع العمال، بنوتة نقية بكل المقاييس».

وذكرت أن ريهام حجاج، رشحتها للعمل معها بمسلسل «جميلة»، مشيدة بتعاونها مع مخرج العمل سامح عبدالعزيز، خاصة أنه استعان بها في العديد من أعماله السابقة.

وتطرقت بالحديث إلى تفاصيل مشاركتها في مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، قائلة: «مجهود فوق طاقة البشر يبذل، والأستاذ خالد يوسف مبيفوتش الهوا، هو اللي كاتب السيناريو، والكلمة عنده عارف رايحة فين وجاية منين».

ولفتت إلى أنها تعاونت مع «يوسف» مرتين بأفلام «كف القمر» و«كلمني شكرا»، مختتمة: «لما عملت معه في المسلسل تفاجأت بشخصية مختلفة تمامًا منفصلة عن السينما، عنده تركيز فظيع وبييجي قبل الممثل ويقود مجاميع قوامها 3 آلاف شخص يوميًا».


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved