بيراميدز يهزم نكانا في زامبيا ويتأهل رسميا لربع نهائي الكونفدرالية

آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تأهل بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نكانا ريد ديفلز الزامبي بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ندولا بزامبيا عصر اليوم الأربعاء جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لبيراميدز.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 عن طريق عبد الله السعيد، بعد كرة بينية من رمضان صبحي انفرد على إثرها قائد بيراميدز داخل منطقة الجزاء وسددها في أقصى الزاوية اليمنى.

وكاد نكانا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع لولا تألق الحارس شريف إكرامي في إبعاد كرة رأسية خطيرة من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة التاسعة التي يحتل بها وصافة المجموعة خلف الرجاء المغربي صاحب العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد نكانا عند النقطة السادسة.

ويتأهل بيراميدز رسميًا مستفيدًا من المواجهات المباشرة مع نكانا بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، حيث سيضمن مقعده في الدور المقبل حتى وإن خسر في الجولة المقبلة أمام نامونجو وفاز الفريق الزامبي على الرجاء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved