«البرنس» يناشد «الكهرباء» بحل أزمة انقطاع التيار مراعاة لفترة الامتحانات
آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2013 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة
الإسكندرية - أ ش أ
قال الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، "إن شركة الكهرباء عللت انقطاع التيار بمختلف أحياء المدينة بسبب نقص ضغط الغاز المستخرج من الآبار، وطالب شركة الكهرباء في المحافظة بعدم تكرار انقطاع التيار لتأثير ذلك على أداء الطلاب بالامتحانات".
وأضاف البرنس، أن محافظة الإسكندرية تلقت العشرات من الاستغاثات والرسائل من معظم الأحياء بعد انقطاع الكهرباء لعدة ساعات بصورة يومية خلال الأيام القليلة الماضية.