تأجيل دعوى «الفخراني» المطالبة باستعادة ضباط الشرطة المخطتفين لجلسة 28 مايو

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2013 - 1:51 م بتوقيت القاهرة
خالد مطر

أجلت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار عبد المجيد المقنن، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من حمدي الفخراني، والتي طالب فيها بإلزام أجهزة الدولة باستعادة الضباط المخطتفين في سيناء بعد ثورة يناير لجلسة 28 مايو الجاري.

 

وأضافت الدعوى، أن ثلاثة من أفراد الشرطة؛ منهم ضابط وأمينا شرطة اختفوا بسيناء وتضاربت الأنباء حول مصيرهم، وأنهم موجودون، وفقا لآخر المعلومات التي قدمها محامي الدعوى بمذكرته للمحكمة في سجن سري، بشارع عمر بن المختار في غزة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved