الليلة .. 5 مباريات حاسمة في تحديد صراع الهبوط بالدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 10:14 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

صدام قوي بين سموحة وبتروجيت .. الطلائع يستضيف الاتحاد .. دجلة في مواجهة الحرس .. المصري يستدرج الانتاج .. المقاصة في ضيافة انبي

تقام في العاشرة مساء اليوم ، خمس مباريات في الجولة الثالثة والثلاثين ، لمسابقة الدوري الممتاز ، وتعد مباريات اليوم ، حاسمة في تحديد الفريق الثالث ، الذي سيرافق النجوم والداخلية للقسم الثاني .

حيث يستضيف المصري باستاد الجيش بالسويس ، فريق الانتاج الحربي ، وفي بتروسبورت ، يبحث انبي عن نقاط الآمان في المسابقة بمواجهة مصر للمقاصة ، وفي جهاز الرياضة يحل الاتحاد السكندري ضيفا علي طلائع الجيش ، ويستضيف وادي دجلة باستاد عثمان احمد عثمان ، فريق حرس الحدود ، وفي المكس وعلي ستاد حرس الحدود يلتقي سموحة مع بتروجيت .

ففي السويس ، يبحث المصري البعيد عن صراع الهبوط عن الفوز ، لحسم المركز الرابع والمؤهل لمسابقة الكونفيدرالية ، خاصة وان حصوله علي النقاط الثلاث امام الانتاج ، بجانب خسارة المقاولون امام الاهلي ، كفيلا باحتلال الفريق البورسعيدي المركز الرابع ، خاصة وان الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط ، في الوقت الذي يسعي الانتاج بقيادة مختار مختار ، عن الفوز للابتعاد عن صراع الهبوط ، بعدما ساءت نتائج الفريق خلال المباريات الاخيرة وجعلته يدخل منطقة الخطر برصيد 36 نقطة .

وفي بتروسبورت ، يبحث انبي عن النجاة من الهبوط والفوز علي المقاصة ، فالفريق البترولي يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، والنقاط الثلاث كفيلا بابتعاد انبي رسميا، اما الخسارة فيعني دخول الفريق البترولي منطقة الهبوط وتأجيل حسم مصيره للجولة الاخيرة .

وفي جهاز الرياضة ، يحدد الطلائع البعيد عن اي صراع ، مصير الاتحاد السكندري ، فالفوز لاصحاب الارض ، كفيلا بتراجع الاتحاد وانتظاره معرفة مصيره في الجولة الاخيرة امام سموحة ، اما الفوز للضيوف ، فيعني بقائه رسميا في الدوري .

وفي الجبل الاخضر ، يدخل وادي دجلة ، مواجهته امام حرس الحدود ، تحت شعار الفوز لاحد الفريقين ، لحسم بقائهما في الدوري ، خاصة وانهما يحتلان المركزين العاشر والرابع عشر علي التوالي ، فالفريق الدجلاوي يبحث عن البقاء رسميا ، بالفوز علي الحرس ، اما الفريق العسكري فيبحث عن النقاط الثلاث ، خاصة وانه يمتلك مباراتين امام كلا من الزمالك وبيراميدز ، بخلاف مباراة اليوم .

وفي المكس ، تعد مباراة اليوم بين سموحة وبتروجيت اصعب مباريات اليوم ، خاصة وان فوز احد الفريقين كفيلا بحسم مصيره وارسال الفريق الاخر للهاوية واقترابه من الهبوط ، وسيدير المباراة طاقم تحكيم اجنبي ، لرفع الحرج عن طاقم التحكيم المصري .

فالفريق السكندري بقيادة حسام حسن ، يبحث عن النقاط الثلاث ، خاصة وان الفريق يقدم مباريات جيدة وخسر امام الاهلي في الجولة الاخيرة ، وتجمد رصيده عن 35 نقطة ، ويأمل في حسم مصيره بيده ، معتمدا علي جهود عدد كبير من اللاعبين امثال هدافه حسام حسن والاثيوبي شميلس بيكلي والاوغندي ديريك نسيبامبي ، اما بتروجيت بقيادة محمد عودة فيبحث عن الفوز خاصة وانه من اكثر الفرق المهددة بالهبوط ، خاصة وانه يحتل المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ، ويعتمد الفريق البترولي ، علي جهود هدافه شكري نجيب ومعه احمد عفيفي ومحمود صلاح .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved