أكد محافظ القاهرة، خالد عبد العال، أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب؛ بهدف المساهمة في حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم السبت، بعدد من أعضاء مجلس النواب بالقاهرة استمع خلالها لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهًا بسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيقها.

وأشار محافظ القاهرة إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للمساهمة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع، أعرب النواب عن رضا المواطنين عن الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة لرفع مستوى الخدمات المقدمة، خاصة في مجال إعادة رصف الشوارع، ومشروعات إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي.

شهد الاجتماع نواب المحافظ للمناطق الأربع، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعدد من رؤساء الأحياء.