دي خيا: سنحاول أن نهزم كريستال بالاس للحفاظ على كبريائنا

آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 4:19 م بتوقيت القاهرة

يتطلع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لإنهاء الموسم الحالي الصعب بتحقيق الفوز، خاصة وأن الفريق يسعى لتفادي التراجع للمراكز المؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن التعاقدات القوية التي أبرمها الفريق في الصيف والتي شملت كريستيانو رونالدو، وجادون سانشو ورافايل فارات، رفعت من سقف التوقعات بشأن الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز والدوري الأوروبي.

وأدت بداية الفريق السيئة للموسم لإقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر الماضي، وفشل رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت في هدفه بقيادة الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويمكن أن يتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع الذي يلعب صاحبه في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل ويستهام المركز السابع بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد، كما أن فارق الأهداف يصب في مصلحة ويستهام.

ويمكن لمانشستر يونايتد أن يتفادى اللعب في دوري المؤتمر ويؤكد تواجده في بطولة الدوري الأوروبي عندما يواجه كريستال بالاس غدا الأحد، في المباراة التي يسعى فيها دي خيا أن يرد الجميل للجماهير التي دعمت الفريق لنهاية هذا الموسم الصعب.

وقال دي خيا قبل مباراة كريستال بالاس، التي سيشاهدها المدرب الجديد إريك تين هاج :"نعلم أن هذا الموسم كان صعبا".

وأضاف :"ولكننا سنحاول الفوز باللقاء، على الأقل من أجل الجماهير ومن أجل كبريائنا".

وأكد :"أريد على الأقل أن نحقق الفوز من أجل الجماهير، لأنهم كانوا مذهلين طوال الموسم ،ومن الرائع أن يتواجدوا في كل مباراة بالموسم".

وإذا تراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع ولعب في دوري المؤتمر الأوروبي، سيصبح الفريق وصل لأقل مركز احتله في الدوري الممتاز.

ولكن حتى لو أنهى الفريق الموسم في المركز السادس، فإن هذا سيعني أنه حقق أقل عدد نقاط في تاريخه في الدوري الممتاز أيا كانت نتيجة مباراته يوم الأحد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved