الفنان مصطفى هريدي يدلي بأقواله أمام النيابة بعد حادث الشيخ زايد

آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 6:24 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

أدلى الفنان مصطفى هريدي بأقواله أمام نيابة مدينة الشيخ زايد، في واقعة اصطدام سيارته بأخرى مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات بالغة.

وقال الفنان إنه لم يقصد الاصطدام بالمصابين، وخلال سيره على الطريق فوجئ بسيارة الضحايا أمامه.

وأضاف هريدي أنه حاول تفادي الاصطدام إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، مما أسفر عن إصابة الأربعة، وتحطم السيارتين.

وذكر المصابين أمام النيابة، أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو" فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وأضاف المصابون المتواجدون داخل المستشفى نظرا لحالتهم الصحية، أنهم كانو يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب صناعي متواجد بالطريق، إلا أن سيارة المتهم كانت تسير بسرعة عالية، مما تسبب في اصطدامهم من الخلف وأسفر عن إصابتهم جميعا.

وبينت التحريات أن المصابين، هم "عبدالله م" كسر بالجمجمة، و"عبدالله س" إصابة بفقرتين في الظهر، و"بلال م" كسر في الحوض، و"باسم أ" كسر بالذراع الأيمن، فيما أصيب الفنان مصطفي هريدي بجروح غائرة بالوجه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها، وإجراء تحليل مخدرات للفنان مصطفى هريدى، لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث فنان شهير، وتم التحفظ عليه والسيارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved