بالصور.. صلاح يقود لاعبو ليفربول لصيانة السيارات في أمريكا

آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 10:04 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قام نادي ليفربول الإنجليزي بجولة ترفيهية فور وصوله بعثة الفريق الأول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث زار لاعبو الريدز شركة روش فينواي، الشهيرة بمشاركتها في عالم سباقات السيارات والسرعة.

هذا وقد توجهت بعثة الفريق الأول بليفربول إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من أجل المشاركة في البطولة الدولية الودية والتي تضم كبار أندية القارة الأوروبية.

وقامت الشركة بتقديم شرح مبسط للاعبين تستعرض خلاله أعمال الصيانة التي تقوم بها في السيارات قبل خوض سباقات السرعة.

وقاد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز اللاعبون للمشاركة في تدريب مصغر لصيانة السيارات، حيث سيطرت حالة من السعادة بين صفوف الفريق خلال تلك الجولة.

يُذكر أن نادي ليفربول سيخوض أولى مبارياته بالبطولة الودية الدولية أمام بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن يواجه مانشستر سيتي في الجولة الثانية، وهما المباراتين التي سيتغيب عنهما صلاح لعدم إكتمال لياقته البدنية بعد العودة من الأجازة، على أن تبدء مشاركته مع الفريق في الجولة الثالثة والتي ستكون أمام مانشستر يونايتد.

وكان الموقع الرسمي لليفربول قد أكد أن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وماركو جروييتش سيشاركوا بشكل كامل في الحصة التدريبية الجماعية التي سيجريها الفريق مساء اليوم على "ملعب بنك أمريكا" في مدينة شارلوت.

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved