«أفينجرز» في طريقه للتغلب على «أفاتار» ليصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات

آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 4:14 ص بتوقيت القاهرة

واشنطن - (د ب أ)

أعلنت شركة والت ديزني الأمريكية أن فيلم "أفينجرز:إند جيم"، الفصل الختامي من سلسلة أفلام الأبطال الخارقون سوف يتغلب على فيلم "أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون اليوم الأحد ليصبح الفيلم الأكثر تحقيقا للإيرادات في التاريخ.

وذكرت وكالة أنباء بلومبرج الأمريكية أن شركة ديزني أعادت إصدار الفيلم مضيفة مشاهد جديدة في أواخر شهر يونيو للحصول على دفعة أخيرة مع أقترابها من تحقيق الرقم القياسي، حيث يمثل اعتلاء قمة الإيرادات أمرا غير عادي لاستوديوهات مارفل التابعة لديزني وسلسة "أفينجرز" على وجه الخصوص حيث حققت النسخ الأربع السابقة للفيلم في المتوسط 5ر652 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

وقالت شركة ديزني في بيان لها إنها حققت حتى الأن 79ر2 مليار دولار في جميع دور العرض على مستوى العالم بحلول يوم الجمعة، وهو أقل مما حققه "أفاتار" بـ500 ألف دولار فقط.وإن "افينجرز:إندجيم" سيغلق هذه الفجوة بحلول اليوم الأحد.

وذكر موقع "بوكس أوفس موجو" أنه بعد احتساب معدل التضخم، فإن فيلم (جن ويز ذا ويند) أو "ذهب مع الريح" من إنتاج عام 1939 يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات على الإطلاق، بينما يحتل "أفينجرز:إندجيم" المرتبة 16 في الترتيب بموجب هذا الإعتبار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved