كريم محمود عبدالعزيز: المنتجون حصروا أدواري في الكوميدي.. وأخذت بنصيحة والدي

آخر تحديث: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 9:52 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إنه لم يقدم الشخصيات التي يرغب فيها خلال مشواره الفني، لافتًا إلى أن المنتجين حصروا أدواره في الكوميدي وهو الأمر الذي لم يطمح إليه.

واستشهد خلال لقائه لبرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية «CBC»، مساء الأربعاء، بنصيحة والده الفنان الراحل كريم عبدالعزيز خلال متابعته لأحد مشاهد مسلسل ابنه، معلقًا: «قالي في الحتة دي كان ممكن تتأثر أكثر».

وأشار إلى أن تقديم عمل دارمي أحد أمنياته وخاصة انه يتطلب مجهودًا كبيرًا، متابعًا: «تلقيت مكالمة من المخرج بيتر ميمي، وأول ما بعتلي فيلم موسى جريت على البيت وقرأت الحكاية وكان لدي إحساس بأن الفيلم سيقدم بشكل لائق يدل على المجهود المبذول».

من جانبه، أكد الفنان إياد نصار، أنه تفاجأ بأداء «كريم» خلال الفيلم، موضحًا أن «عبدالعزيز» كان في حالة تركيز عالية واستيعاب وخوف على الممثل الذي يعمل أمامه، خلال تصوير العمل.

وأضاف «عبدالعزيز» أن لقاءه وتعامله مع شخصيات مدمرة نفسيًا ساعدته في تقديم شخصيته بفيلم «موسى»، قائلًا إنه حرص على تقمص تلك الشخصيات ومتابعة التفاصيل الخارجية الخاصة بها من طريقة التعبير والكلام.

وروى المخرج بيتر ميمي، موقفًا للفنان محمد لطفي الذي لم يصدق تقديم «عبدالعزيز» لشخصية غير كوميدية، معلقًا: «كان فاكر كريم هيقدم شخصية كوميدي لكنه فوجئ إن الأمر عاطفي، وخاصة أن البطل يعترف بإصابته باضطرابات نفسية وعدم مقدرته على الحصول على حقه».

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved