«الوفد»: السيسي أنقذ الوطن من الضياع والاستقرار شرط التقدم

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2019 - 1:59 م بتوقيت القاهرة

محمد فتحي

قال خالد قنديل ، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الإقتصادية بالحزب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو محل احترام وتقدير المصريين جميعا لما قدمه ويقدمه للوطن، مشيرا إلى أنه نجح في انقاذ الوطن من الضياع في وقت كانت فيه البلاد على مقربة من الانهيار.

وأضاف قنديل فى بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي يبذل جهدا عظيما للارتقاء بالاقتصاد المصري في وقت قياسي، وهو ما تؤشر له جميع البيانات الاقتصادية وتشيد به جميع المؤسسات الاقتصادية العالمية الموثوقة، مشيرا إلى أن مصر تتعافى وتواجه التحديات بإصرار يوميا، والواقع غير ما تروّج له بعض وسائل الاعلام الممولة خارجيا من جهات معادية.

ولفت إلى أن استقرار وسلامة الدولة المصرية ومؤسساتها وأمن المواطن ضرورة لاستمرار تحسن مؤشرات الاقتصاد، داعيا الشعب المصري إلى عدم الانسياق وراء الدعوات الخارجية التى تدعو للفوضى و تخدم أجندات خاصة بأصحابها بعيدا عن مصلحة الدولة ومواطنيها.

وأكد أن الدولة المصرية قد تعرضت لحملة ممنهجة خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية، فى محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

وطالب بتشديد عقوبة نشر الشائعات والفتن، حيث تعد أهم وسائل حروب الجيل الرابع، مضيفا أن مصر تخوض حرب حقيقية لاتقل ضراوة عن المعارك التي خاضتها في السابق، بل تزيد في تنوع أسلحتها ووسائلها، مشددا على أن الشعب يثق في قيادته السياسية الوطنية والمخلصة، ولن ينساقوا وراء شائعات فارغة وشعارات جوفاء لا تخدم إلا أصحابها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved