أوزيل: أشعر بخيبة أمل..وسأستخدم صوتي ضد عدم الإنسانية من أجل العدالة

آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:35 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

وجه مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال، رسالة مؤثرة لجماهير المدفعجيه، بعد قرار النادي الأخير بعدم إدراج اسمه ضمن قائمة الفريق للموسم الحالي 2020/2021 بالبريميرليج، تمهيدًا لرحيله في فترة الانتقالات المقبلة.

ونشر أوزيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:" هذه رسالة يصعب كتابتها لجماهير أرسنال التي لعبت من أجلها خلال السنوزات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لم أسجل في قائمة الفريق للموسم الحالي بالدوري الإنجليزي".

وأضاف:" عندما وقعت على عقد جديد في 2018، تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل، واكتشفت للتو أنه من الصعب ايجاد الولاء في الوقت الحاضر".

وأوضح:" قبل أزمة فيروس كورونا كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت القيادة الفنية لمدربنا الجديد أرتيتا، كنا في طريق إيجابي، وأدائي كان جيدًا حقًا".

وأشار:" لكن الأمور تغيرت مرة أخرى، ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع أرسنال، سأستمر في القتال من أجل الحصول على فرصتي، ولن أدع موسمي الثامن في أرسنال يمر بهذا الشكل".

وأتم:" أعدكم أن هذا القرار الصعب لن يغير أي شئ في عقلي، سأستمر في التدريب بأفضل ما أستطيع، وسأستخدم صوتي ضد اللإنسانية من أجل العدالة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved