شريف مدكور: مستشفى بهية له دور كبير في نشر ثقافة الكشف المبكر بين السيدات

آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:29 م بتوقيت القاهرة


نظم فريق روتاراكت وروتاري القاهرة غرب الجولف حدث توعوي تثقيفي بالتعاون مع مستشفي بهية يدعي"think pink"، وذلك في إطار مواصلة مستشفي بهية جهودها التوعوية بضرورة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وفي أكتوبر الوردي شهر التوعية عالمياً بالمرض.

وألقي المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة بهية، كلمته التعريفية بنشاط المستشفي والخدمات التي تقدمها من علاج مجاني وتوعية، وأيضاً دعم نفسي بحضور الإعلامي شريف مدكور، الذي أكد حرصه الشديد على الحضور عندما علم بوجود بهية في اليوم وإيناس العماوي مساعد محافظ المنطقة الروتارية، وأحمد إبراهيم رئيس نادي روتاري القاهرة غرب الجولف، ومحمد سعد السكرتير الفخري بنادي روتاري القاهرة غرب الجولف ونخبة من كبار أعضاء النادي.

كما ذكر "مدكور"، أن بهية لها دور كبير في نشر الوعي، وتعميم ثقافة الكشف المبكر بين السيدات، وأثني على أهمّية الدعم النفسي الذي تقدمه بهية لمحارباتها والذي تحتاج إليه كل مريضة سرطان بحكم تجربته التي بحتذي بها في التصدي لسرطان القولون الذي أصيب به وأثني أيضا علي الجهد المبذول من قبل بهية لدعم كل سيدة مصرية.

من جانبه أكد المهندس ماجد حمدي، حرص "بهية" الشديد علي أن تسابق الزمن لتفتتح فرع بهية الثاني بالشيخ زايد لتقليل قوائم الإنتظار وتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية، كما استلم تكريم روتاري لمؤسسة بهية على دورها التوعوي وجهودها لنشر ثقافة الكشف المبكر بين سيدات مصر.

كما ذكرت مجموعة من محاربات بهية، قصصهن الملهمة وتجربتهن مع المرض و التي تدعو للفخر والتقدير في تفاعل كبير من الحضور معهن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved