محافظ المنيا يبحث مع نقيب الأطباء كيفية تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 3:15 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، الدكتور ناصر زغلول نقيب الأطباء بالمحافظة، والوفد المرافق له، لبحث عدد من الأمور المتعلقة بانعقاد المجلس الجديد للنقابة عقب الانتهاء من انتخابات التجديد النصفي، بالإضافة للتشاور في بعض الأمور المتعلقة بالخدمات الطبية وأحوال الأطباء بأنحاء المحافظة كافة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة، والدكتور حسن عرفة وكيل نقابة الأطباء، والدكتور أشرف صيام امين عام صندوق النقابة، والدكتور شريف مدحت مقرر لجنه الشباب بنقابة الأطباء.

وهنأ المحافظ، الحضور باجتياز الدورة الانتخابية للنقابة، مؤكدًا ثقته في أعضاء نقابة الأطباء، مثمنًا دورهم نظير الجهود المبذولة من جميع الأطباء في إدارة الأزمات ومواجهة الصعوبات للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأشاد المحافظ، بتكاتف الجهود ودور الأطباء في التصدي لجائحة كورونا، للخروج بالوطن من هذه الازمة، موجهًا الشكر لكل القائمين على تنفيذ الأعمال من أطقم طبية وتمريض، وفنيين؛ لتعظيم الجهود المبذولة وللحفاظ على تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة للمواطنين.

من جانبه، وجه الدكتور ناصر زغلول نقيب الأطباء، الشكر والتقدير لمحافظ المنيا، ونائب محافظ المنيا، ووكيل وزارة الصحة، مقدمًا لهم درع النقابة نظير الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحسين بيئة العمل، ولتوفير سبل الدعم وكل الإمكانيات اللازمة للتصدي للصعوبات التي تواجه منظومة القطاع الصحي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved