تجديد حبس فراش هتك عرض تلميذة داخل مدرسة في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 10:38 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الدخيلة في الإسكندرية، تجديد حبس، عامل يدعى "ع.خ"، 59 عامًا، "فراش" بمدرسة تابعة لإدارة العجمي التعليمية، 15 يومًا إحتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي، تبلغ من العمر 11 عامًا، عقب انقضاء اليوم الدراسي.

وكانت النيابة العامة، قررت، حبس المتهم، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي لحالة التلميذة، واستدعاء مسئولي المدرسة، وشهود العيان، والمجني عليها؛ لسؤالهما عن ملابسات الحادث، حيث ذكرت التلميذة أن المتهم حاول تجريدها من ملابسها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، واحتضانها بالقوة، إلا أنها صرخت وافتضح أمره، وتم نجدتها قبل إيذائها.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغًا من إدارة العجمي التعليمية، بضبط فراش، حال محاولته التحرش بتلميذة، بعد انتهاء الفترة المسائية من اليوم الدراسي، وتنبه مدير المدرسة وعدد من عمال الصيانة لأمره، وأنقذ الطفلة من براثنه، وقاموا باحتجازه داخل إحدى حجرات المدرسة، وذلك عقب استغاثة وصراخ التلميذة.

وبإبلاغ الشرطة، انتقلت قوة من قسم شرطة الدخيلة إلى مكان البلاغ، بالتزامن مع حضور أسرة الطفلة، وبالمعاينة والفحص، تبين قيام العامل بالمدرسة، باستدراج التلميذة من أمام البوابة الرئيسية إلى المقصف "الكانتين"، عقب انتهاء اليوم الدراسي، وذلك لدى انتظارها شقيقتها الأخرى، القادمة من مدرسة "بنت الشاطئ" المجاورة.

تم اقتياد المتهم إلى ديوان قسم شرطة الدخيلة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved