هوندا تطرح الجيل الجديد من سيارتها سيفيك سي  في فئة واحدة

آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 10:40 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

بدأت أخبار السيارة هوندا سيفيك 2022 في التدفق، مع الكشف عن الجيل الجديد من السيارة سيفيك سي، في حين يبدو أن أخبار هذه السيارة الأشهر بين سيارات شركة هوندا موتور اليابانية ستتواصل حتى يتم الكشف عن أعلى فئة في السيارة سيفيك وهي السيارة سيفيك تايب آر.

ومن أخبار عائلة سيفيك ما كشف عنه موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات عن اعتزام الشركة اليابانية طرح السيارة ذات التصميم الرياضي سيفيك سي 2022، وهو الجيل الحادي عشر من هذه السيارة في فئة واحدة هي السيارة الصالون، وهو ما أكدته شركة هوندا بالفعل.

كان الجيل العاشر من السيارة سيفيك سي قد طرح في فئتين هما الصالون ذات الأربعة أبواب والكوبيه ذات البابين.

لكن قررت هوندا وقف إنتاج السيارة الكوبيه ذات البابين من هذا الطراز خلال العام الجديد، وكما ظهر مؤخرا عن السيارة سيفيك، فإن هذا التصميم لن يستخدم في فئات السيارة سي مجددا وإنما سيستمر استخدامه كأساس لتصميم الأجيال الجديدة من الفئة سيفيك تايب آر.

وكانت شركة هوندا كندا التابعة للشركة اليابانية في كندا قد أعلنت مؤخرا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن السيارة سي ستكون متاحة فقط في فئة الصالون.

وعندما سئلت الشركة الكندية عما إذا كان هذا ينطبق أيضا على السوق الأمريكية قالت إنها لا تعلق على خطط الفرع الأمريكي للإنتاج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved