الشرطة الإندونيسية تفرق تظاهرة ضد إسرائيل

آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 6:10 م بتوقيت القاهرة
جاكرتا - أ ش أ

أطلقت قوات الشرطة في إندونيسيا، قنابل الغاز المسيلة الدموع، لتفريق عشرات المتظاهرين المحتشدين أمام السفارة الأمريكية، في العاصمة جاكرتا؛ احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

 

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن المتحدث باسم شرطة جاكرتا، الكولونيل ريكوانتو، قوله: إن "المتظاهريين قاموا برشق مقر السفارة الأمريكية بالحجارة، اليوم الأربعاء، مما دفع قوات مكافحة الشغب لإطلاق الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين، فضلا عن اعتقال عدة أشخاص خلال هذه التظاهرة".

 

 

وأشارت الهيئة إلى، أن المتظاهريين لوحوا بالأعلام الفلسطينية، وحملوا لافتات تندد بالعدوان الإسرائيلي، ولافتات كتب عليها "انقذوا فلسطين من إسرائيل دولة الإرهاب".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved