«التاكسي الأبيض»: التعريفة الجديدة 4 جنيهات.. والكيلو بـ180 قرشا

آخر تحديث: الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 6:01 م بتوقيت القاهرة

كتب – أحمد بُريك وياسمين عبدالرازق:

قال محمود عبدالحميد، رئيس جمعية مالكى وسائقى التاكسى الأبيض، إن لقاء جمعهم، اليوم، بسكرتير عام محافظ القاهرة، اللواء محمد الشيخ، لدراسة التعريفة الجديدة للتاكسى، بعدما أحال رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، الملف إلى المحافظة لدراسته وإعلانه.

وأضاف عبدالحميد، لـ«الشروق»، أن التعريفة الجديدة ستكون 4 جنيهات «فتحة العداد» بدلا من 3 جنيهات، و180 قرشا تكلفة الكيلومتر بدلا من 140 قرشا، و22 جنيها مقابل ساعة الانتظار بدلا من 18 جنيها.

وأوضح أن الإعلان عن التعريفة الجديدة سيكون خلال الأسبوع الحالى حسبما أكد سكرتير المحافظة، مشيرا إلى أن كثيرا من السائقين بدأوا فعليا ضبط العدادات على التعريفة الجديدة والتعامل بها.

وقال خالد مصطفى، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنه تم الاجتماع بين اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة وأعضاء جمعية أصحاب التاكسى، وتم وضع الخطوط العريضة للأسعار بعد ارتفاع أسعار البنزين.

وأكد مصطفى فى تصريحاته لـ«الشروق»، أنه لن يصدر قرار نهائي بشأن الأسعار، إلا بعد عرضه على عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، والموافقة عليها رسميا، لافتا إلى أن التعريفة الجديدة ليست قرارا نهائيا، وقد يضع المحافظ بعض التعديلات على قرارات الاجتماع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved