والد الطالب السوداني ضحية التنمر للسيسي: ربنا يطول في عمرك وينزل البركة في مصر دايما

آخر تحديث: الخميس 21 نوفمبر 2019 - 12:17 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

علق والد الطالب الجنوب سوداني، جون مانوث، الذي تعرض للتنمر على يد 3 شباب مصريين، موجهًا الشكر إلى الشعب المصري.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء أمس الأربعاء: "شكرًا لشعب جمهورية مصر العربية، ربنا ينزل البركة في بلدكم دائمًا، وكلنا إخوات".

وتابع: "كل إنسان بيعمل غلط، أنا كنت عايز أقعد مع أهلهم عشان أوريهم الغلط اللي عملوه"، موجهًا التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفيما يخص دعوته لحضور منتدى شباب العالم، وما إذا كانت لديه رسالة يود توجيهها من تلك المنصة، عقب: "أنا ما بقدر أقول أي حاجة، أنا إنسان بسيط جدًا، بسلم على سعادة الرئيس وبقوله يا ريس أنا بسلم عليك".
وتابع: "وبقول له ربنا هيطول في عمرك، وأي فكرة للتنمية ربنا هيكون معاك فيها دايمًا، وربنا يبارك جمهورية مصر العربية دايمًا، وبشكر شعبها".

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل طالبين متهمين في واقعة التنمر بطالب سوداني، بكفالة قدرها ألفا جنيه لكل منهما.

وجاء إخلاء سبيل المتهمين بعد حضور المجني عليه ووالده وتصالحهما مع المتهمين؛ وجار اتخاذ إجراءات تنفيذ القرار من الجهات المعنية.

وواجهت النيابة العامة، أمس الثلاثاء، المتهمين الذين اعترفوا بأنهم هم الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو؛ حيث كشفت التحريات أن المتهمين أبطال واقعة التنمر استوقفوا شابًا إفريقيًا، أثناء سيره بمنطقة حدائق القبة، وعمدوا إلى الاستهزاء به، بعدما طلبوا منه التصوير معه بنوع من السخرية منه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved