نائب محافظ القاهرة توجه بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين بشأن الطقس السيئ

آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر:

واصلت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، المهندسة جيهان عبدالمنعم، جولاتها بشوارع وأحياء المنطقة الجنوبية؛ لمتابعة إجراءات شفط مياه الأمطار، حيث تفقدت مطالع ومنازل الكباري والأنفاق والمحاور المرورية، للمتابعة والاطمئنان على استمرار عملية سحب تراكمات الأمطار، والتأكد من سيولة الحركة المرورية.

ووجهت عبدالمنعم، في بيان لها اليوم السبت، جميع رؤساء الأحياء ومسئولي المربعات ومسئولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة، بضرورة التواجد الميداني لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول، فيما تفقدت كوبري السلام الدولي بحي دار السلام، وقامت بالمرور على محطة الرفع بمنطقة الزهراء.

كما أشرفت عبدالمنعم على شفط المياه بكوبري التونسي بحي الخليفة، حيث وجهت بسرعة التعامل مع أي شكاوى واردة من المواطنين بجميع أحياء المنطقة الجنوبية، وضمن الأحياء التي تفقدتها حي المعادي.

وتابعت أماكن تمركز المياه للإشراف على رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس، مع انتشار الشفاطات من خلال 6 شفاطات، كما قامت برفع المياه لتيسير حركة المرور بشارع 77 حي المعادي بـ3 شفاطات، بينما توجهت أيضا إلى "عزبة الورد" بحي البساتين، برفقة اللواء أحمد جودة رئيس الحي، لرفع تراكمات المياه وذلك نظرًا لكثافتها عن طريق 4 شفاطات وتوزيع 7 طلبمات لسحب المياه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved