الأهلي يتقدم على أبو قير بثنائية في الشوط الأول

آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 6:11 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراة أبو قير للأسمدة بالتقدم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي يستضيفه ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ولم يحتاج النادي الأهلي وقتا طويلا لتسجيل أولى الأهداف، حيث نجح وليد سليمان في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعدما أستلم كرة عرضية من الجهة اليمنى وسددها بقوة وسكنت شباك حارس أبو قير.

وظلت الكرة سيجال بين الفريقين في وسط الملعب إلا أن سيطرة الأهلي كانت أقوى ونجح في التحكم على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 19 احتسب حكم المباراة محمد سلامة خطأ لصالح الأهلي وأول كارت أصفر لإبراهيم ريعو بسبب تدخله بقوة على حمدي فتحي.

وفي كرة خطرة على دفاعات أبو قير أسقط وليد سليمان الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن أهدرها جيرالدو أمام المرمى الخالي تماما من الرقابة.

واحتسب الحكم محمد سلامة ركلة جزاء للأهلي بعدما لجأ لتقنية الفيديو بسبب شكوك في وجود لمسة يد ضد إبراهيم ريعو ليحصل على الكارت الأصفر الثاني وأول حالة طرد في المباراة وبعد أزمة في المباراة بين لاعبي الفريق الساحلي والحكم نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 25.

وقبل نهاية الشوط بدقائق وتحديدا عند الدقيقة 38 قلص أبو قير الفارق بعدما سجل كارا فالا الهدف الأول وأستلم كرة عرضية من الجهة اليمنى وضعها المهاجم الغيني على يسار محمد الشناوي.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وفي انتظار ما ستسفر عنه نهاية المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved