مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم يعقد جلسته رقم 191

آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 5:48 م بتوقيت القاهرة

مصطفى فرغلي

عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم، جلسته رقم 191 برئاسة الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس المجلس، وبحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم وعضوية أعضاء المجلس وذلك ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكد الدكتور عاصم العيسوى أنه تم خلال الاجتماع عرض أنشطة القطاع على مستوى الجامعة والكليات والمراكز التابعة للقطاع خلال الشهر الماضي، وكذلك تحويل بعض بروتوكولات واتفاقيات التعاون المقترحة لعرضها على اللجنة الخاصة بدراسة ومراجعة البروتوكولات.

وأشار إلى أن المجلس أٌحيط علمًا بشأن كتاب السيد أمين عام مجلس الوزراء بشأن تزايد معدلات الهجرة غير الشرعية من المصريين وازدياد أعداد الوافدين الأجانب في مصر والمتضمن جهود الدولة المصرية في مكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية من خلال اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، وكذلك بشأن وضع مقترح آلية متكاملة لتنفيذ منتدى فاعلية أقليم الصعيد الذي اقيم في جامعة أسيوط ٢٠٢٣/٣/٨ في ضوء توصيات مؤتمر Cop 27 وتحديد دور الجامعات لتنفيذه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved