خاص - عرض مغري من المقاصة لحسام حسن بعد رحيل ميدو

آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 1:33 م بتوقيت القاهرة

الشروق

بدأت إدارة مصر المقاصة بشكل سريع البحث عن خليفة أحمد حسام ميدو لتولي القيادة الفني للفريق الأول بالنادي بعد قرار الإقالة الصادر بحقه صباح اليوم الأربعاء، على خلفية تردي نتائج الفريق مؤخرًا والهزيمة أمس أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف.

واتجهت أنظار إدارة مصر المقاصة لحسام حسن، المدير الفني السابق لسموحة من أجل توليه مهمة المدير الفني، حيث قدمت له عرضًا مغريًا مع توفير كافة احتياجاته لقبول تلك المهمة الصعبة، خاصة مع تواجد الفريق ضمن المربع الأخير في جدول ترتيب الدوري.

وحسبما علمت الشروق فإن إدارة المقاصة أوضحت خلال تفاوضها مع حسام حسن أنه سيكون له مطلق الحرية في اختيار جهازه المعاون دون تدخل من النادي، مع توفير كافة الإمكانيات المادية له ولجهازه.

من جهته، لم يلقّ عرض المقاصة ترحيبًا كبيرًا من حسام حسن، حيث يرغب التوأم في منح نفسهما فترة من الراحة، في ظل استمرارهم لمهنة التدريب قرابة الـ 10 أعوام دون توقف أو الحصول على راحة كبيرة، إلا أنه من الممكن أن تنجح إدارة المقاصة في إقناعه بقبول المهمة خلال الساعات القادمة، حيث يعد هو أحد أهم المدربين المطروحين على الساحة في الوقت الحالي.

يُذكر أن مصر المقاصة خاض 14 مباراة هذا الموسم تحت قيادة ميدو خسر منهم 7 مباريات وفاز في اثنين وتعادل في 5، مما وضع الفريق في المنافسة على الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري.

ويحتل المقاصة المركز الـ15 في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة فقط، حيث بات الفريق ضمن دائرة المهددين بالهبوط إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل، حيث يتواجد ضمن الرباعي الأخير في جدول الترتيب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved