إيناس كامل تشارك في مارثون رمضان بمسلسلي كوفيد 25 والنمر

آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 1:42 م بتوقيت القاهرة

تعيش الفنانة إيناس كامل حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك فى عملين دراميين مميزين، ينتظر عرضهما خلال السباق الرمضانى المقبل، أولهما مسلسل "كوفيد 25" مع النجم يوسف الشريف، والمخرج أحمد نادر جلال، تأليف إنجى علاء، إنتاج شركة سينرجى، حيث تلعب دور دكتورة فى مجال الفيروسات.

كذلك تشارك أيضا فى مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام، والمخرجة شيرين عادل، للمؤلف محمد صلاح العزب، إنتاج سينرجى، وتلعب فيه دور فتاة تتزوج من الفنان بيومى فؤاد، ولكن من خلال شخصية محورية تحمل أبعاد ومفاجآت كثيرة.

وأعربت إيناس كامل عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال، والنجم يوسف الشريف فى المسلسل، موضحة أن "كوفيد 25" يعد التعاون الثالث الذى يجمعها بيوسف الشريف، إذ سبق وقدمت معه مسلسل "لعبة إبليس" وعرض فى عام 2015، ومسلسل "الصياد" الذى عرض عام 2014، مشيرة إلى أنها تجهز حاليا للشخصية استعدادا لبدء التصوير.

وعبرت إيناس عن سعادتها أيضا بالعودة للتعاون مع المخرجة شيرين عادل، والتى سبق وقدمت معها مسلسل "الريان".

وعلى صعيد آخر تتابع حاليا إيناس كامل ردود الأفعال على دورها فى مسلسلها "الدايرة"، والمعروض حاليا على قناة الحياة، حيث تقدم دور "فريدة" مدربة اليوجا، والذي تحاول من خلاله إثبات قدرتها على تقديم أنماط درامية مختلفة.

ومسلسل "الدايرة" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved