رئيس شبيبة القبائل الجزائري يرفض التخلي عن رئاسة النادي

آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 3:13 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

شن شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل المنافس بالدوري الجزائري لكرة القدم، هجوما حادا على معارضيه الذين وصفهم بـ" البلطجية"، مؤكدا أنه يمتلك رؤية للمستقبل ويقوم بعمل جيد على رأس الفريق.

وقال ملال، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: "سأبقى رئيسا لشبيبة القبائل وليس هناك من يستطيع زحزحتي من مكاني. الدخلاء والانتهازيون والبلطجية يحاولون العودة للفريق لأننا أغلقنا الباب في وجوههم وحرمناهم من العديد من الامتيازات الشخصية التي كانوا يستفيدون منها".

وكشف ملال أنه سيطعن في قرار لجوء معارضيه للقضاء والدعوة لعقد جمعية عامة يوم 11 شباط/فبراير المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد، منوها أنه يتعامل بهدوء مع هذا الموضوع لأن القانون التجاري واضح ويقف إلى صفه.

من جهة أخرى، أبدى ملال تفاؤله بشأن مشوار شبيبة القبائل هذا الموسم، مشددا على أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه في الدوري الجزائري وكأس الكونفيدرالية. كما دعا إلى فسح المجال أمام إدارة شبيبة القبائل للعمل في هدوء، على أن يتم تقييم أدائها في نهاية الموسم.

يشار إلى أن شبيبة القبائل يحتل المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمتين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved